الثلاثاء، 12 يوليو 2011

زوجة هشام طلعت تطلب الخلع (اصلو ما بيعرفش)


على غرار فيلم "محامي خلع" للفنان هاني رمزي، رفعت المذيعة ابتهال أحمد اسماعيل دعوى خلع ضد زوجها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، مؤكدة في دعواها أنها تريد إنهاء هذا الزواج خوفاً من ألا تقيم حدود الله، خاصة بعد ان حكم على زوجها بالسجن لمدة 15 عاما في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.

وفي الجلسة الأولى للقضية، أجلت محكمة الأسرة النظر في الدعوى إلى تاريخ 18 سبتمبر القادم، لحين حضور الزوجة إلى المحكمة لتقر بمبررات طلبها للخلع أمام القاضي.

وصرح محامي الزوجة لوسائل الإعلام ان هشام طلعت مصطفى وزوجته لم يكتبا بالعقد قيمة المهر والمؤخر واكتفيا بعبارة "الصداق المسمى بيننا".

ولم يتضح حتى الآن موقف هشام طلعت وأسرته من دعوى الخلع، إلا أن محامي الزوجة أكد ان مأمور السجن قد ابلغه بميعاد الجلسة بناءً على طلب الزوجة.

وعلى الجانب الآخر، مازال يخضع هشام طلعت مصطفى لتحقيقات جهاز الكسب غير المشروع فيما يخص أسعار تخصيص الوحدات لرموز النظام السابق وفقاً لما جاء في تحريات هيئة الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة حول تخصيصه شقة لهايدي راسخ زوجة علاء مبارك نجل الرئيس السابق بالفورسيزون بمبلغ اقل من سعرها الحقيقي السائد في هذا الوقت، عام 2006، حيث تم التخصيص بسعر 3 آلاف دولار للمتر في حين قام هشام في نفس التوقيت ببيع شقة لاحمد عز امين التنظيم الاسبق بالحزب الوطني المنحل وفي نفس المبني بسعر 5 آلاف دولار للمتر.




*****

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق