الخميس، 11 أغسطس 2011

الفنان سيد زيان في حالة حرجة وأبنائه ينتظرون موته



أدخل فنان الكوميديا المصري سيد زيان إلى المستشفى للعلاج على نفقة القوات المسلحة المصرية،بعد أن ظل لمدة طويلة يصارع المرض في إقامة جبرية فرضها عليه أحد أبناءه.

ويُعاني الفنان سيد زيان من أزمة صحية منذ سنوات ازدادت في الفترة الأخيرة؛ حيث يقبع بمنزله مصابا بالشلل، متأثرا بجلطة في المخ أصابته مؤخرا.

و استجاب المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر،لنداء أطلقته ابنة الفنان سيد زيان،و أمر بعلاجه بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وطلب من إدارة المستشفى تقريرا عن حالته لتحويله إلى مركز علاج طبي متخصص، أو السفر للعلاج بالخارج على نفقة القوات المسلحة.

و كانت إحدى بنات الفنان سيد زيان قد وجهت نداءا عبر الصحف المصرية،لغنقاذ والدها مما يفعله شقيقها ضده،حيث يحجزه عنوة في البيت،و يصر على علاجه فيه.

و أضافت : “حالة والدي تتدهور، ويحتاج لعلاج بالحمامات المائية وحمامات أوزون وعلاج طبيعي، وذلك كله غير متوفر بمنزل شقيقي الذي يرفض خروجه، ويكتفي بحضور طبيب له في المنزل، مما يشكل خطورة على صحته”.

وكان ثلاثة من بنات سيد زيان وهن سامية وإيمان وحنان قد أقمن دعوى قضائية ضد شقيقيهما محمد وداليا سيد زيان مدعيات خوفهن على ثروة والدهن وأملاكه التي جمعها بجهده خلال سنوات عمله الفني، وتعرضها للضياع بسبب بعض التصرفات غير اللائقة من كل من شقيقهن محمد وشقيقتهن داليا، ورفضت المحكمة الدعوى، وقضت فيها بعدم اختصاص المحكمة، وإلزامهن بدفع 75جنيها.

و يتصارع أبناء زيان على أملاكه و ثروته و هو لازال على قيد الحياة،مستغلين مرضه و إصابته بالشلل و جلطة في المخ.


أضافة تقييم إلى fifi تقرير بمشاركة سيئة  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق