وتحمل المرشح نفقات النقل والعمالة التي وجدها أسهل من تعليق اللافتات الانتخابية له ، وأصبحت الطماطم هي أفضل دعاية لمرشح بولاق الدكرور الذي تسبب في إثارة الغيرة بين أهالي الدائرة والمناطق الأخرى الذين طالبوا مرشحيهم بطرح الطماطم ضمن برامجهم .
ويأتي هذا النوع من الدعاية الانتخابية المبتكرة بعدما فشلت الإجراءات الحكومية في السيطرة على أسعار الطماطم التي استحقت عن جدارة لقب "المجنونة" التي عادة ما تتعالى به صيحات البائعين المتجولين في الشوارع المصرية ، عند ترويجهم لها .
ووفقا لأحدث البيانات المتاحة الصادرة عن منظمة الأغذية والزراعة "الفاو" تحتل مصر المركز الرابع عالميا في إنتاج الطماطم بنحو 7.6 مليون طن .
وشهدت أسعار الطماطم في كل المنطقة العربية قفزات صاروخية رفعتها إلى مستويات سعرية لم يعهدها المستهلكون من قبل .
تعتقدون تصير و يسويها نائب بالانتخابات عندنا ؟
الكلام ده العام السابق
******
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق