السبت، 21 مايو 2011

10 فنادق أشد جنونا


01 جامبو نزل (ستوكهولم) : أول فندق طائر في العالم :


http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل

ستوكهولم هو بيت من هذا الفندق الأحمق ، نزل طائر. بوينج 747 الجامبو النفاثة. 
كل غرفة عارية 65 قدم مربعة كبيرة ومزودة بسرير مبيت ، مخزن الأمتعة فوق الشاشة وأجهزة التلفاز المسطحة. هناك منطقة استقبال ومقهى مع مراحيض والاستحمام في الجزء الخلفي من الطائرة ، مما يعني أنه سيكون لديك لحصة! في الطابق العلوي من قاعة للمؤتمرات وأفضل للجميع
والفندق مريح جدا أنا اعتقد ، ولكن البقاء هناك لمجرد التعود على أنه قد لا يكون بارد .

02 يفرلاند (باريس) : المحمول سقف غرفة واحدة :


http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل



إيفرلاند هو فندق مع غرفة واحدة فقط ، بما في ذلك الحمام ، وسرير الملك.
ما يجعلها مختلفة بحيث يتم ذلك ، لأنه هو أيضا فن التركيب ، هذا الفندق يسافر! وكان إيفرلاند 'متوقفة' في أكثر الأماكن unsual ، مثل سطح سقف متحف للفن المعاصر في لايبزيغ ، ألمانيا ، أو سقف قصر دي طوكيو (مع عرض مذهل على برج ايفل في باريس. 
كيف تنظر ليلة فريدة من نوعها في هذا الفندق ، والثمن هو ليس مجنونا ذلك : يمكنك الحصول على غرفة فقط وجهة نظر فريدة ل333 يورو خلال الأسبوع ، 444 يورو خلال عطلة نهاية الأسبوع.

03 فندق دي مثلج (كندا) : مصنوعة بالكامل من الجليد:


http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل


مصنوعة بالكامل من الجليد والثلوج ، هذا الهيكل الفريد من طابق واحد وقد تم بناؤها في كل عام منذ عام 2000. واستمر الموسم 9 من فندق الجليد من خلال 4 يناير 29 مارس 2009. وقد أصبح فندق الثلج في فصل الشتاء تجربة لا مثيل لها والعالم الشهير. يستغرق 5 أسابيع ، 500 طن من الجليد والثلوج 15000 طن من لصياغة فندق الجليد مع السقوف التي تصل إلى 18 قدما ، والجدران مغطاة الأعمال الفنية الأصلية والأثاث المنحوتة من كتل الجليد.

04 فندق باب الحارة (الصين) :


http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل


فاز فريق الهندسة المعمارية وآتكن الجائزة الأولى لمسابقة التصميم الدولية مع دخول هذا مذهل. المنصوص عليها في محجر في المياه مذهلة مليئة سونغ جيانغ ، الصين ، هي التي شيدت في منتجع الفندق 400 سرير فقط في العناصر الطبيعية من المحجر. المناطق تحت الماء العامة وغرف الضيوف إضافة إلى تفرد ، ولكن يفخر المنتجع أيضا المقاهي والمطاعم والمرافق الرياضية.

05 سالا Silvergruva (السويد) : فندق غرفة واحدة داخل منجم للفضة :


http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل


هذه الصورة : مجموعة واحدة ، 155m تحت الارض في Silvermine سالا التاريخية ، وبلغت الإنتاجية إلى أكثر من 3 أطنان من الفضة في السنة في سالا ، وانتزعت ما مجموعه أكثر من 400 طن من الفضة ونحو 40000 طن من الرصاص

06 كبسولة للفنادق (هولندا) : فندق مصنوعة من جراب البقاء:

http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل


جراب الخاص البقاء على قيد الحياة الخاصة! الهروب جراب الفندق في قفص الاتهام موقع وسط المدينة. الراسية في لاهاي ، غرفتك هو بقاء برتقالية زاهية جراب التي شهدت خدمة مرة واحدة على منصة الحفر النفطية. بني أصلا في عام 1972 هم 4،25 متر وقطرها دون تغيير بصرف النظر عن إضافة تأمين على الخارج و'الطوارئ' الكيميائية داخل المرحاض ل. في حين الفاخرة لا خيار الجميع ، كل جراب يوفر الحماية من العناصر دافئ لمدة تصل الى ثلاثة ركاب. 
أول خلق الإقامة ومشروع فني في عام 2004 ، وقد صاحب دينيس Oudendijk 8 نماذج مختلفة جاهزة للاستخدام ، وتعمل حاليا على مواقع إضافية في وسط امستردام ونانت ، فرنسا. 

07 Vrouwe فان دي Stavoren فنادق (هولندا) :

http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل


Vrouwe فان دي Stavoren فنادق في هولندا إنقاذ أربعة النبيذ براميل من سويسرا وتحويلها إلى غرف. شغل سابقا مع 14500 لترا من بوجوليه النبيذ من شاتو الفرنسية ، كل يحمل الآن من شخصين غرفة متواضعة مع وسائل الراحة القياسية وحتى الحمام تعلق وغرفة الجلوس. 
الشيء الوحيد الذي قد يزعجك ، إذا كنت لا النبيذ المتحمسين ، هي رائحة النبيذ التي لا تزال تحافظ على برميل. جميع في جميع برميل في فندق ، في Stavoren ، هولندا الشمالية ، ليجعل من تجربة ممتعة جدا. المعدلات العامة لغرفة برميل خشبي و74 حتي 119 يورو في الليلة مع خصومات تصل إلى 75 ٪ من اعتمادا على الموسم. اذا ذهبت في فصل الشتاء

08 الزرافة مانور (كينيا) : حيث يمكنك تناول العشاء مع زرافة ودية :

http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل


هذا صغيرة والحصرية الفندق -- المحاط 140 فدانا من الغابات الأصلية خارج نيروبي -- تشتهر قطيع من المقيمين في الزرافات. انها المكان الوحيد في العالم حيث يمكنك التمتع تجربة تغذية وتصوير الزرافة على مائدة الإفطار ، في الباب الأمامي أو أثناء تناول الطعام ، والزراف كزة رؤوسهم من خلال النافذة. 
وكذلك الزرافة ، الخاصية أيضا البداية لكثير من الأنواع من الطيور

09 داس فندق بارك (النمسا) : حيث قدم الغرف من الأنابيب الخرسانية:

http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل

الفندق غرف مصنوعة من الخرسانة العملاقة قد أنابيب الصرف الصحي مع الصوت والغريب قليلا ، ولكن يمكن أن يعاد هذا خلق الفنية لتوفير السكن الرخيص في أي مكان. هذه المقاطع 9،5 طن ملموسة هي البند القياسية في جميع ملموسة قرب مصانع والأرضيات اوديد ، مريحة حقا سرير مزدوج ، ميني بار ، وخدمة الغرف وحتى 01:00. البوم ليلة ، والاستقبال 24hrs .

10 فندق ايم Wasserturm (ألمانيا) : داخل برج المياه :
http://ouamara.blogspot.com/      مدونة الأمل 
ارتفاع عال فوق كولونيا ، هذا الترف الدولي الفندق كان مرة واحدة في برج المياه أكبر في أوروبا في القرن 19. في عام 1990 ، مصمم أندريه Putman الفرنسية انها تحولت الى غرفة أنيقة 78 - الفندق .
تصنف على أنها موقع تراث ، والتصميم الراقي الحديث لا يزال يدير الحفاظ على الهندسة المعمارية برج المياه والشعور اللجوء والحماية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق