الجمعة، 29 يوليو 2011

هيفاء و فؤاد وخالد نجوم حفل زفاف حسام ودعاء

 
فيما يعد أقوى أفراح صيف 2011، أقيم داخل فندق فيرمونت هليوبوليس حفل زفاف المهندس حسام أبو غنيمة نجل اللواء طيار حسن أبوغنيمة على دعاء كريمة اللواء الراحل طاهر ياسين وشقيقة أحمد ياسين أمين مراسم رئاسة مجلس الوزراء، وهو الحفل الذي حرص عدد كبير من رجال السياسة والفن ورجال الأعمال على حضوره.
 
وقد شهد الحفل ثالث ظهور للفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر السابق، والذي حرص على الجلوس بجوار اللواء إبراهيم مناع وزير الطيران المدني، وشهد الحفل أول ظهور للنجمة هيفاء وهبي وهي برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الى جانب حضور النجوم محمد فؤاد، وهانى رمزى، وخالد سليم ومحمد نور، ومحمد كيلاني، وأميرة فتحي وزوجها المنتج وائل حب، وسارة بسام.
 
وخلال الحفل الذي امتد للساعات الأولى من صباح اليوم التالي، حدثت عدة مواقف طريفة كان أبرزها هو طلب نجوم الفن أميرة فتحي وسارة بسام لالتقاط صور مع الفريق أحمد شفيق، حيث أكدت أميرة له أنها من اكثر محبيه، وأنها ستنتخبه إذا ترشح لمنصب رئيس الجمهورية.
 
وكان اللافت للنظر هو التعلق الشديد الذي أبدته الفنانة هيفاء وهبي طيلة فترة وجودها في الحفل، حيث رفضت أن تقدم ولو أغنية للعروسين، أو أن تشارك مع باقي النجوم في الرقص، حيث ظلت متعلقة بذراع زوجها، مما جعل البعض يؤكد أنها خائفة على حملها.
 
يذكر أنه وعقب انتهاء الحفل طار العروسان الى مطار القاهرة ومنه إلى أوروبا لقضاء شهر العسل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق